زيت الحبة السوداء

الأشكال :
1ـ سكاكر بلاك سيد بالعسل وزيت حبة البركة
2ـ كريم بلاك سيد بالعسل وشمع النحل وزيت حبة البركة
3ـ صابون بلاك سيد بالعسل وزيت حبة البركة

تأثيرات زيت الحبة السوداء على الإنسان :
1ـ تأثيرات داخلية :
للحبة السوداء تأثيرات عديدة على العضوية البشرية بسبب احتوائها على مجموعة متنوعة من الزيوت العطرية والثابتة .لكن أهم تأثير على الإطلاق والذي يعطي الحبة السوداء قدسيتها وفعاليتها هو أنه يطيل عمر الخلية البشرية ويبطئ آلية شيخوختها وتحللها حيث أن كل خلية بشرية مبرمجة وراثياً كي تشيخ وتتقوض وتتحلل بآلية مستمرة خلالمدة زمنية قد تطول وقد تقصر ، إن زيت الحبة السوداء له ميزة منع شيخوخة الخلية وإطالة عمرها وحيويتها مما يعطيها فرصة أكبر في الإكتمال والقوة والمناعة دون أن يحول في النهاية من تموتها وتحللها لتظهر خلية جديدة عوضاً عنها ، لكن حتى يظهر هذا التأثير لابد من الاستمرار بتناول الحبة السوداء أو زيتها بشكل دائم ولو جرعات بسيطة وهكذا نفهم فعالية الحبة السوداء في منع وشفاء كل داء إلا السام بإذن الله تعالى .
إن من التأثيرات الأخرى التي تظهر للحبة السوداء والتي تظهر بشكل سريع :
ـ مضاد حساسية معاكس لأعراض التحسس المزعجة لاسيما التحسس الربيعي ـ مضاد تشنج قصبي مما يعطيها دور في التخفيف من حالات الربو ـ رافع لمناعة الجسم ضد الأمراض المختلفة ـ خافض للضغط ـ مدر للحليب لدى المرضعات ـ .....................
2ـ تأثيرات جلدية :
يعطي الجلد نعومة شديدة وطراوة ويمنع تشكل التجاعيد وهذه التأثيرات تظهر سواءاً بالتناول الداخلي أو بدهن الكريم خارجياً أو باستعمال صابونة الحبة السوداء أو بالجمع بين الوسائل الثلاثة معاً .

لماذا تتميز سكاكر بلاك سيد عن تناول الزيت بشكل مباشر ؟
إن تناول الزيت بشكل مباشر يؤدي إلى تخربه بالمفرزات المعوية ومن ثم إعادة اصطناعه واستخدامه مصدر للطاقة أو للتخزين الشحمي
أما في سكاكر بلاك سيد فإن قطيرات الزيت التي فيها مغلفة بطريقة خاصة تمنع أنزيمات الأمعاء من تخريبها وتسمح بامتصاص الزيت لتظهر فوائده على مستوى الخلية بشكل كامل .
كم أتناول من سكاكر بلاك سيد ؟
حسب الرغبة إن قطعة واحدة يومياً تكفي كما أن تناول كميات كبيرة ليس له أي ضرر لكن المهم هو الاستمرار بتناولها لتظهر الفائدة المستمرة . وننصح من يتناولها بشكل وقائي بقطعة واحدة أو اثنتان يومياً أما من يتناولها بهدف علاجي فيفضل أخذ قطعتان إلى ثلاث يومياً .
كم تحتوي القطعة من زيت الحبة السوداء ؟
تحوي كل قطعة/100/ملغ زيت الحبة السوداء مغلفة بطريقة تحميها من الافرازات المعدية والمعوية وتسمح بامتصاصها بالكامل .